جمال

“شفاه الدمى المنتفخة”.. صيحة مكياج رائجة في خريف 2022

تتسابق خبيرات الموضة لاستعراض أحدث صيحات المكياج التجميلية عبر منصة التيك توك، وشهدت بعض من تلك الصيحات بالفعل تفاعلا كبيرا من جانب المستخدمات، وكان آخرها موضة ”الشفاه الحمراء المنتفخة“، التي يتوقع هيمنتها في خريف 2022.

المميز في تلك الصيحة الجديدة أنها من أسس الجمال الكلاسيكي الذي يمكن التحقق منه، فضلا عن أنها تمنح المرأة بُعدا إضافيا على صعيد الإطلالة العامة، خاصة مع سهولة تنفيذها.

وبينما قد تتصور بعض النساء أن الحصول على تلك الشفاه المنتفخة ذات الشكل الجذاب عملية معقدة، تتطلب تنفيذها على يد خبير، لكن الأمور أبسط من ذلك، بفضل الخبرات التي يتم تناقلها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما منصة تيك توك، حيث يمكن بعد مشاهدة فيديوهات تلك الصيحة اكتشاف مدى سهولة تنفيذها بأفضل صورة ممكنة.

ما هي صيحة الشفاه الحمراء المنتفخة؟

وصفت خبيرة المكياج، إيهلي لونا، التي روجت لصيحة الشفاه الحمراء المنتفخة على التيك توك، إن تلك الشفاه تشبه في شكلها شفاه الدمى؛ إذ إنها تركز على الحجم في الجزء العلوي وتحظى بشكل مائل إلى أسفل قليلا. ومن خلال تركيز معظم محدد الشفاه على منتصف الشفتين وعمل ارتفاع، سيكون بوسعك الحصول على الشكل المنتفخ كما الدمى في الأخير.

كيف يمكنك الحصول على صحية الشفاه الحمراء المنتفخة؟

طريقة تنفيذك لتلك الصيحة طريقة غاية في البساطة، ويمكنك الحصول عليها بطريقة سهلة وباستخدام مجموعة قليلة من المنتجات. ويتضح من معظم الفيديوهات المنشورة على تيك توك لتلك الصيحة أن من قمن بتنفيذها استعنّ بألوان الشفاه، أقلام الشفاه الرصاص ومنتجات الكونسيلر التي يستخدمنها في المعتاد، دون أي إضافات أو زوائد أخرى.

خطوات الحصول على صيحة الشفاه الحمراء

@ehlielunaCherub lip aka doll lip tutorial♬ original sound – EhlieLuna

– البدء بمحدد الشفاه مع تجاهل وجود أي منخفض طبيعي في منتصف الشفتين.

– إيلاء اهتمام كبير باستخدام المحدد.

– عمل تسطير فقط بالمحدد عند منطقة قوس كيوبيد (المنحنى المزدوج للشفة العليا) والتركيز على الحجم بالجزء العلوي.

– بمجرد إبراز منطقة قوس كيوبيد، يتم بعدها تحديد بقية الشفة العليا، والتأكد من تتبع خط الشفاه الطبيعي، وعدم الخروج عنه.

– البدء في الشفة السفلية من زاوية الشفتين وتتبع خط الشفاه الطبيعي لحين الوصول لمنتصف الشفاه.

– وضع المحدد برفق تحت خط الشفاه الطبيعي للتأكيد على الشكل المستدير الناعم.

– بعد الانتهاء من عملية التحديد، يوضع أحمر الشفاه و/ أو الملمع، للحصول على

الشكل النهائي.

هذا وقد نشر حساب آخر باسم @jawarshere مقطعا مصورا لطريقة يطلق عليها ”التحديد البيضاوي“ تساعد في الحصول على شكل مشابه لتلك الشفاه المنتفخة.

@jawarshere Youre prolly lookin at me but im just looking st my lips #poutylips #ovallining #ovalliningtechnique #sirenlips #lipcombo #lipgloss #rarebeautylipliner ♬ Carrying Your Love – David Morris

وفكرة تلك الطريقة، كما يبدو من اسمها، هي استخدام محدد الشفاه في رسم شكل بيضاوي حول الشفتين، لإظهار منطقة قوس كيوبيد بشكل دائري، ومن ثم الحصول على هذا الشكل الجميل الناعم، مع القيام كخطوة أخيرة بوضع لمسة لامعة للحصول على شفاه منتفخة رائعة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق