جمال

صيحات جمالية من أريانا غراندي

تتميز النجمة الشابة أريانا غراندي «Ariana Grandy» بإطلالاتها العصرية المتنوعة، التي تعتمد فيها صيحات جمالية سرعان ما تنتشر؛ لتصبح من أبرز الاتجاهات في عالم الموضة والجمال؛ نظراً إلى امتلاكها تأثيراً كبيراً في الفتيات والنساء حول العالم. وفي ما يلي، اخترنا مجموعة صيحات جمالية من أريانا غراندي؛ لتستوحي منها أجمل الإطلالات المتجددة والمميزة.
تابعي المزيد: ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك

المكياج الغرافيكي الأبيض

موضة المكياج الغرافيكي الأبيض من وحي أريانا غراندي -الصورة من حسابها على إنستغرام

يعود الفضل في انتشار موضة المكياج الغرافيكي باللون الأبيض إلى النجمة أريانا غراندي؛ فهي اعتمدته في إحدى إطلالاتها، ليصبح بعدها من أبرز صيحات المكياج الرائجة، التي تلاقي شعبية كبيرة بين فناني المكياج والنساء جول العالم. وقد اعتمدت الأيلاينر الأبيض بشكل بارز؛ ليغمر كامل العين، ويأتي مسحوباً عند زاوية العين الخارجية.

تسريحة الضفيرة الواحدة بأسلوب ذيل الحصان

تسريحة الضفيرة الواحدة بأسلوب ذيل الحصان بأسلوب أريانا غراندي -الصورة من حسابها على إنستغرام

تسريحة الضفيرة الواحدة بأسلوب ذيل الحصان هي أيضاً إحدى الصيحات الجمالية التي اعتمدتها النجمة أريانا غراندي في العديد من إطلالاتها، وهي لا تزال من أبرز تسريحات الشعر الرائجة التي بالإمكان اعتمادها في الأيام العادية والمناسبات على حدٍّ سواء. وترتكز هذه التسريحة على سحب كامل الشعر وتثبيته عند تاج الرأس وجعله على شكل ضفيرة واحدة منسدلة بأسلوب ذيل الحصان.

الرموش الطويلة جداً المزينة بالزهور

موضة الرموش الطويلة جداً المزينة بالزهور من أريانا غراندي -الصورة من حسابها على إنستغرام

في عيد ميلادها السابع والعشرين، تألقت أريانا غراندي بمكياج لافت جداً، ارتكز فيه على الرموش المستعارة الطويلة جداً، والمزينة ببتلات الزهور البيضاء التي تم وضعها على الجهة الخارجية للرموش العلوية. واعتمدت إلى جانبها الأيلاينر الأسود الناعم المسحوب إلى خارج العين.

الأيلاينر الناعم والشفاه الغلوسي

موضة الأيلاينر الناعم والشفاه الغلوسي -الصورة من حسابها على إنستغرام

من يتابع إطلالات النجمة أريانا غراندي؛ يعرف تماماً أن رسمات الأيلاينر بمختلف أنواعها هي من الصيحات الجمالية المحببة إليها، وخصوصاً الأيلاينر الأسود الذي يمتد على منبت الجفون العلوي، والمسحوب إلى الأعلى خارج العين، ويأتي متبوعاً بأحمر الشفاه الغلوسي بألوان هادئة، مثل الوردي والنيود، إلى جانب الرموش البارزة.

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحة ذيل الحصان العالية التي لطالما ميزت إطلالات أريانا غراندي -الصورة من حسابها على إنستغرام

تسريحة ذيل الحصان العالية هي من أكثر تسريحات الشعر التي تعتمدها أريانا غراندي على الإطلاق، وغالباً ما تعتمدها مشدودة من الأمام ومنسدلة من الخلف بشكل مستقيم. وقد طبعت الكثير من إطلالاتها؛ حتى باتت معروفة بتسريحة أريانا غراندي.

الصور من حساب أريانا غراندي الرسمي على إنستغرام

تابعي المزيد: مكياج كوري على وجه عربي

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق