جمال

فرحك قرب.. 7 أغراض يجب على العروس اصطحابها عند الذهاب لصالون التجميل

يجب على العروس أن تحمل حقيبة عند ذهابها لصالون التجميل يوم زفافها مثلها مثل حقيبة السفر أو حقيبة الولادة، وتحرص على أن تحتوى على بعض الأغراض التى سوف تحتاج إليها خلال الحفل، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لموقع “onefabday” كما يلى:

 

أغراض يجب حملها فى حفل الزفاف
 

أحمر الشفاه ومرطب:

أحمر الشفاه والمرطب من الأشياء الضرورية جداً بالنسبة لك لو أنتِ عروس حتى بعد وضع مكياج كامل، حيث يمكن أن تفاجأ العروس بمحو أحمر الشفاه وهى بحاجة لالتقاط صور تذكارية أخرى، لذلك يجب أن تحمل معها أحمر شفاه ومرطب.

حقيبة
حقيبة

الكحل الخاص بك

ولتجنب انتقال العدوى، يجب حمل الكحل الذى يعتبر أهم أدوات التجميل، لذلك يفضل حملها عند الذهاب إلى صالون التجميل، والحفل.

الحكل الخاص
 

عطرك المفضل

يجب حمل زجاجة عطرك المفضل معك في حقيبتك، لتستخدميه خلال الحفل، مع مزيل العرق لتجنب رائحة العرق الكريهة خلال اليوم خاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجة حرارة الطقس والتعرق.

العطر الخاص بك
العطر الخاص بك

صمغ رموش

لكل بشرة نوع معين من الصمغ الذى تستخدمه المرأة في لصق الرموش، فهناك نوع لصاحبات البشرة الجافة وأخر للحساسة والدهنية، وإذا كنتِ ستتحركين كثيراً فيجب وضع احتمال أن الرموش قد تهتز فجأة وتسقط، لذا عليكِ بحمل الرموش.

صمغ الرموش
صمغ الرموش

رموشك الخاصة

حتى لا تضطرين لتركيب غير مناسبة لك أو لشكل عينيك، كما عليك تجربتها قبل حفل الزفاف والتأكد من أنها ستكون جميلة ومناسبة لوجهك، فعليك تجهيز رموشك الخاصة، وعدم نسيانها.

العروس
العروس

فرشاة ومعجون أسنان

ومن الطبيعي غسل الأسنان قبل البدء في عمل المكياج، خاصة إذا كنت تتناولين وجبة قبل بداية عمل الميك أب لحفل الزفاف، كما يجب عليكِ ترتيب اولوياتك في هذا اليوم لكي لا تهدرين وقتك.

حقيبة العروس
حقيبة العروس

نظارة شمسية

تفضل الكثيرات بعد انتشار كورونا إقامة حفل زفاف في مكان مفتوح لتجنب العدوي، وعلى الشاطئ خاصة في فصل الصيف، عندئذ يجب اصطحاب نظارة شمسية لحماية العين.

نظارة شمس
نظارة شمس

مناديل مبللة

يجب اصطحاب مناديل مبللة، لمسح الأصابع وتنظيفها عند ملامسة أي شيء في الحفل حتى تظل أصابعك نظيفة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق