جمال

ليدين مميزتين… عليك بتجربة مناكير اومبريه للمسة مبتكرة! |أنوثة

هل أنت من محبّات طلاء الأظافر البعيد من النمطية؟ إذا كان جوابك نعم، فيجب عليك تجربة مناكير اومبريه كي تزيدي على ستايلك الفرح والإنتعاش اللازمين لهذا الصيف. ففي المرة المقبلة التي تتجهين فيها نحو صالون التزيين، ننصحك بالإبتعاد عن طلاء الأظافر التقليدي، بل عليك تجربة الاومبريه لطلّة جريئة ومغامرة تماماً كالصور التي سنقدمها لك تباعاً.

جدّدي ستايلك وتعرّفي على أحدث صيحات مكياج صيف 2022

موديلات مناكير اومبريه

– الستايل البسيط:

لتطبيق هذا الموديل، يجب أن تختاري طلاءات أظافر متعددة ولكن من تدرّجات الألوان الحيادية أو النيود، ثم يجب دمجها على الظفر مع بعضها البعض بستايل الاومبريه. فيكون هناك قاعدة من المناكير النيود الفاتح، بعدها تطبق توضع من نصف الظفر تكون باللون الابيض الفاتح ثم الابيض السميك على أعلى الظفر. انّه مناكير يليق باطلالاتك اليومية والمناسبات على حدّ سواء.

الأومبري اللمّاع:

اذا كنتِ مبتدئة في تطبيق المناكير ولا تريدين ستايلاً صعباً مع اعتماد اسلوب الاومبريه، ضعي طبقة من المناكير الابيض الفاتح على اظافرك ثم استخدمي الريشة الرفيعة لتطبيق الغليتر البنفسجي أو بأي لون آخر تريدينه لدمج اللونين معاً بطريقة سهلة ولكن مبتكرة.

– تموّج الألوان الزاهية:

في حال كنتِ من محبات الألوان الزاهية، إنّما الهادئة منها، عليك تجربة دمج ألوان كالزهر، الاصفر والبيج وغيرها على طريقة الاومبريه وتوزيعها بطريقة احترافية وفنية على أظافرك. وفي حال كنتِ لا تعرفين كيفية تطبيق هذا الستايل من طلاء الاظافر، يمكنكِ أن تظهري هذه الصورة لاختصاصية المناكير ولا شكّ أنّها ستطبقه على اظافرك.

– دمج ألوان النيون:

هذا الموديل من المناكير الاومبريه يعدّ صاخباً، وهو مناسب جداً لصاحبات الذوق المغامر. ما عليك فعله هو اختيار ما يصل إلى الثلاثة ألوان نيون ودمجها على طريقة الاومبريه على الظفر الواحد.

– مناكير اومبريه مع رسمة ناعمة:

ستايل الاومبريه النيون الذي قدّمناه لكِ اعلاه، يمكن أن تضيفي اليه لمسة مبتكرة عبر رسم خطّ مموج او اضافة ستيكر ايضاً ذات الوان يتناسب مع المناكير.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق