جمال

إليكِ أهم النصائح لمكياج راقي وهادئ على شاطئ البحر

إليكِ أهم النصائح لمكياج راقي وهادئ على شاطئ البحر

تفضل الكثير من السيدات قضاء فصل الصيف في المنتجعات والشواطئ، حيث إن قضاء الوقت على الشاطئ هو أحد أنشطتك الصيفية المفضلة.

و هناك شيء مريح للغاية بشأن الاستلقاء على الرمال والاستماع إلى صوت أمواج المحيط بالطبع، نظرًا لأن رحلة الشاطئ تدور حول الاسترخاء، فقد لا تفكرين كثيرًا في مظهر مكياج الشاطئ – وهذا جيد تمامًا! نحن نتحدث جميعًا عن الإستراحة من المكياج، خاصةً خلال أشهر الصيف عندما تجعل الحرارة والرطوبة من عمليات تصحيح المكياج في منتصف النهار ضرورة، وفق (الجميلة).

ومع ذلك، إذا كنت تخططين لتحويل يومك على الشاطئ إلى الغداء مع الأصدقاء والتقاط الصور، فقد ترغبين في وضع القليل من المكياج لدينا بعض نصائح مكياج وأفكار حول مكياج الشاطئ لمشاركتها ضعي في اعتبارك النصائح التالية.

روتين الحماية من الشمس


يمكن القول إن أهم من مكياجك النهاري على الشاطئ، بغض النظر عمن سترينه، هو العناية بالبشرة النهارية على الشاطئ قبل وضع أي مكياج، تأكدي من اتباع روتين الحماية من الشمس.
و توصي إدارة الغذاء والدواء (FDA) بتطبيق واقي من الشمس واسع الطيف معامل حماية من الشمس 30 أو أعلى كل يوم، لكن روتين الحماية من أشعة الشمس لا يجب أن ينتهي عند هذا الحد! تنص إدارة الغذاء والدواء أيضًا على أنه يجب عليك إعادة وضع واقٍ من الشمس كل ساعتين على الأقل (أو مباشرة بعد السباحة أو التعرق).
والحد من الوقت الذي تقضيه في الشمس خلال ساعات الذروة (من الساعة 10 صباحًا حتى 2 مساءً) وتغطية الجلد المكشوف، نظارة شمسية، وقبعة عريضة الحواف يجب أن يكون وضع الكريم الواقي من الشمس هو الخطوة الأخيرة في روتين العناية بالبشرة قبل الانتقال إلى وضع المكياج.

حافظي على البساطة

في حين أن روتين مكياجك اليومي قد يتألف من البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر ومنتجات أخرى لتحسين لون البشرة، فقد يكون من الجيد التخلص من كل هذه المستحضرات لمدة يوم على الشاطئ.
و إذا كنت لا تخطط للتبلل وترغبين في بعض المكياج، ففكري في المساحيق ذات اللون غير اللامع، لأن المنتجات السائلة ذات اللمسة النهائية المتألقة قد تجعل بشرتك تبدو دهنيًا يفضل استخدام بودرة للوجه مع لمسة نهائية غير لامعة التي تمتص الزيوت الزائدة وتقلل من لمعان سطح البشرة.
استخدمي  BB كريم وليس كريم الأساس

إذا كنت تريدين القليل من التغطية لبشرتك، ففكري في اختيار بي بي كريم BB Cream لأنه منتج متعدد الأغراض بهذه الطريقة لن تضطري إلى تطبيق خافي عيوب منفصل مصحح للألوان وكونسيلر عادي وكريم أساس. 

ضعي البرونزر للحصول على توهج ذهبي


احصلي على توهج مزيف أثناء وجودك على الشاطئ من خلال وضع برونزر غير لامع ستحصلين على توهج ذهبي باستخدام بودرة برونزر وضعيه على شكل “3” على جانبي وجهك بفرشاة مكياج ناعمة.

لبشرة متوهجة أحمر الخدود


للمساعدة في تحسين مظهر بشرتك، جربي وضع أحمر الخدود الكريمي على خديك والأفضل من ذلك، ضعي أحمر الخدود في حقيبة الشاطئ الخاصة بك للمسات سهلة أثناء التنقل! ما عليك سوى تطبيق ضربة واحدة على كل عظام وجنة وامزجيها برفق بأطراف أصابعك.

ضعي الماسكرا المقاومة للماء 

إذا كنت ذاهبة إلى الشاطئ ، فإن تطبيق ماسكارا مقاومة للماء أمر لا بد منه إلى حد كبير وبهذه الطريقة، سواء قررت الغطس في المحيط أو التعرق أثناء امتصاص أشعة الشمس، فلن تتساقط الماسكرا على وجهك.

ملمع الشفاه
إذا كنت مهتمة بمظهر الشفاه الجريء، فابحثي عنه! ولكن إذا كنت ترغبين في الاستمتاع بأجواء فاتنة على الشاطئ، فتخطي أحمر الشفاه واستخدمي ملمع شفاه دقيق  بدلاً من ذلك. 

ترطيب البشرة باستخدام رذاذ الوجه
بالإضافة إلى إضفاء توهج للبشرة، فإن استخدام ضباب مرطب للوجه سيساعد أيضًا على تبريدك في أيام الصيف الحارة على الشاطئ – بالإضافة إلى الحفاظ على بشرتك رطبة تحت أشعة الشمس واحتفظي به في حقيبتك حتى تتمكني من رشه طوال اليوم.

استخدمي جل الحواجب طويل الثبات
بالطبع، نريد جميعًا حواجب جريئة وممتلئة – ولكن ماذا يحدث عندما تتعرقي تحت أشعة الشمس أو تقفزي في الماء للسباحة؟ قد ينزلق مكياج حواجبك العادي على وجهك، مما يجعل وضع المكياج أقل من مثالي أثناء محاولتك الاستمتاع بيوم على الشاطئ لتجنب هذا السيناريو غير المرغوب فيه تمامًا، استخدمي جل الحاجب المقاوم للماء طويل الأمد.

<!–

mbInitialization(); mbCallAd(98623,642466,40222);

!–>

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق