صحة

التحريات تؤكد صحة واقعة هتك عرض مريضة بأحد مستشفيات الأورام

حصلت “الدستور” على تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام فني أشعة بأحد مستشفيات الأورام بهتك عرض مريضة وملامسة أجزاء من جسدها أثناء حصولها على الجرعة العلاجية الخاصة بها.

جاء بأقوال نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بأن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة من قيام المتهم بارتكابها بأن قام بحسر ملابس المجني وملامسة أماكن بجسدها كرها عنها.

وأحالت النيابة العامة فني أشعة بأحد مستشفيات الأورام للجنايات، اليوم الخميس، على خلفية اتهامه بهتك عرض مريضة وملامسة أجزاء من جسدها أثناء حصولها على الجرعة العلاجية الخاصة بها.

وتنفرد “الدستور” بنشر تفاصيل وقائع القضية التي تحمل رقم 1971 لسنة 2022 جنايات السيدة زينب المقيدة برقم 91 لسنة 2022 كلي جنوب القاهرة الكلية.

وجاء في نص قرار الإحالة المقدم من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات أنه بعد مطالعة الأوراق وما تم بها من تحقيقات تتهم النيابة العامة “محمود ا”، “محبوس” 20 سنة، فني أشعة بأحد مستشفيات الأورام، أنه في 31 يناير 2021، بدائرة قسم السيدة زينب محافظة القاهرة هتك عرض المجني عليها “ا. م”بالقوة بأن قام بحسر ملابسها عنها وملامسة أجزاء من جسدها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أقوال المجنى عليها

جاء بأقوال “ا. م” 28 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه حال تواجدها بأحد مستشفيات الأورام للحصول على الجرعة العلاجية اللازمة وأثناء تواجدها داخل الغرفة وقيام المتهم بتعديل وضعية جلوسها، قام بحسر ملابسها عنها وملامسة أجزاء من جسدها ومن ثم حررت البلاغ بالواقعة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق