اخبار الفن

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز.. بعد تعافيها



  • 1/2


  • 2/2
  • بيروت – سلوى ياسين – متابعة بتجــرد: أنهت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز رحلة متابعة علاجها في سويسرا، وعادت من جديد إلى منزلها في العاصمة المصرية القاهرة.

    ونشرت إحدى صديقات ياسمين عبدالعزيز صورة لها في أحد التجمعات عبر “إنستغرام”، ويعتبر هذا هو الظهور الأول للفنانة المصرية بعد تعافيها.

    وأطلت ياسمين عبدالعزيز في الصورة بنحافة واضحة، مرتدية ملابس من اللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

    يشار إلى أن العديد من الشائعات انتشرت، الأيام الماضية، حول انفصال ياسمين عبدالعزيز عن زوجها أحمد العوضي، الذي بدوره نفى هذه الأخبار المتداولة، وأكد أنه مجرد خلاف عابر يحدث بين أي زوجين.

    كما تجددت الأزمة بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل، بعدما وجّه رسالة دعم لها عبر “فيسبوك”، في أعقاب الحديث عن انفصالها، فردت عليه بطريقة لاذعة، ليرد عليها بدوره بتدوينة قاسية.

    لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قررت ياسمين التصعيد مع شقيقها، بتوجيه إنذار قانوني، عن طريق المحامي أشرف عبدالعزيز، تم توزيعه على وسائل الإعلام، جاء فيه أن “شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة، لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث، أو حوارات، أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، والزج باسمها، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

    جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تغيبت عن السباق الرمضاني الدرامي الماضي لعام 2022، بسبب وعكتها الصحية التي مرت بها، واكتفت بوجودها في إعلان كوميدي، قدمته مع كريم عبدالعزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات بمناسبة انطلاق شهر رمضان الكريم.

    وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي ملوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة “سينرجي”.

    رابط المصدر

    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق
    إغلاق