جمال

منتجات جمالية لا تستغنين عنها ليلة زفافكِ

#عروس زهرة

إذا كنتِ عروس صيف 2022، فبالتأكيد تفكرين في إطلالتكِ وأناقتكِ في ليلة العمر، وتبحثين عبر صفحات مواقع التواصل عن المنتجات التي عليكِ شراؤها، لمساعدتكِ في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية، وغاية في الجمال أيضاً.
في هذا التقرير، سوف نستعرض مجموعة من المنتجات، التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها في تحضيرات ليلة زفافكِ أو خلال شهر العسل أيضاً، تابعي معنا.

1. الأقنعة المرطبة:
ابدئي دائماً بتجهيز بشرتكِ بتطبيق الأقنعة الورقية المرطبة، لمساعدتكِ على الاسترخاء والإشراقة والتخلص من سموم الجلد، كما أنها تقلل ظهور لون البشرة غير المتكافئ والعيوب في غضون خمس دقائق. 

2. مصل الترطيب
ترطيب البشرة من الضرورات التي لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة في ليلتكِ الكبيرة، لأنكِ تستعدين لوضع طبقات متعددة من المكياج، لذلك عليكِ الاستمتاع بجلسة صغيرة من التدليك للوجه باستخدام مصل الترطيب الذي يساعد على الاسترخاء وزيادة الدورة الدموية. 
يساعدكِ مصل Fresh’s Deep Hydration على جلسة ترطيب مُذهلة، ويمنح بشرتكِ دفعة قوية من الترطيب ومظهراً ندياً ممتلئاً، فهو مفتاح المظهر المتوهج الذي تحبه جميع العرائس. 

3. مُحضر البشرة
هل تساءلتِ يوماً كيف يمكن للعرائس إجراء مكياجهن في الصباح، ويبقين خاليات من العيوب بعد الحفلة؟ يعد منتج Mehron Skin Prep Pro أفضل سر احترافي لفناني المكياج، للحفاظ على مظهر المكياج منتعشاً بعد عدة ساعات. 
يمكن أن يساعد ذلك في استمرار المكياج بالمواقف العصيبة، بما في ذلك التقاط الصور، عن طريق إنشاء حاجز رطوبة بين الجلد والمكياج. 

4. الرموش الاصطناعية
استخدام الرموش الاصطناعية يمنحكِ إطلالة رائعة وقوية في حفل زفافكِ، لذلك نرشح لكِ plante fibre من Velour، فهي تبدو مثل الرموش الطبيعية لكنها تضيف حجماً وطولاً. 
هذه الرموش نباتية، وتأتي في مجموعة من الأساليب المختلفة، ولها شرائط غير مرئية تقريبًا تجعلها تبدو طبيعية بشكل لا يصدق. 

5. بخاخ زيت الجسم 
الحصول على بشرة متألقة وصحية المظهر، حلم كل عروس، ويعد بخاخ زيت الجسم هو السلاح السري لتحقيق هذا الحلم، يمكنكِ الاعتماد على بخاخ Patrick Ta Major Glow body oil، الذي يأتي بثلاثة ألوان ليتناسب مع جميع ألوان البشرة، ورائحته لا تصدق. 
قومي برش هذا على الجزء العلوي من الجسم والذراعين، لترطيب البشرة والحصول على توهج مشمس دون أي دهون. 

6. كريم الأساس
يعتبر كريم الأساس الجزء الأساسي للحصول على بشرة متوهجة وصحية في حفل الزفاف، وإذا كنتِ لا تعرفين العلامة التجارية الأفضل لتحقيق هذا، فاعتمدي Nars Natural Radiant Longwear من دون طول بحث، لأنه يعد أفضل كريم أساس استخدمته على الإطلاق. 
منتج Nars هذا هو الأساس المفضل لدى العرائس وخبراء التجميل دائماً، وذلك لأن تركيبته ذات تغطية كاملة رائعة لجميع أنواع البشرة، كما أنه يدوم طويلاً ويترك لمسة نهائية مشرقة تدوم حتى 16 ساعة. 

7. أحمر الخدود
المظهر الرائع للعروس، لا يكتمل من دون تطبيق أحمر خدود مميز، يساعد على توهج البشرة ولمعانها، يعد أحمر الخدود الكريمي من Anastasia Beverly Hills مثل الحلم، حيث إنه يعمل على إنشاء تدفق وردي مثالي على جميع ألوان البشرة. 
ويتميز أحمر الخدود الكريمي من Anastasia Beverly Hills بتركيبة قابلة للبناء، وتمنح الوجه مظهراً طبيعياً ومشرقاً، وتندمج بسلاسة مع البشرة. 

8. مثبت المكياج
بخاخ مثبت المكياج يساعدكِ في الحصول على مكياج ثابت دون تحريك لمدة تزيد على 16 ساعة، وهذا ما تتمناه أي عروس تحلم بزفاف مميز منذ لحظاته الأولى حتى نهايته، ويمكنكِ اعتماد بخاخ التثبيت من Charlotte Tilbury Airbrush Flawless كخطوة أخيرة لمكياج البشرة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق