اخبار الفن

روجينا تبريء الفن المصري من حادث طالبة جامعة المنصورة: سلوكيات الغرب وأفلامهم هي السبب

لا يزال حادث طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف التي لقيت حفتها على يد زميلها يلقى ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل الأمر إلى حد اتهام الأعمال الفنية بالتسبب في انتشار مثل هذه الجرائم وخاصة أعمال الفنان محمد رمضان وفي هذا الصدد دافعت الفنانة روجينا عن الأعمال الفنية التي تتضمن عنف.

نرشح لك – إبراهيم عيسى : المجتمع المصري ينتج قتلة “نيرة”

وفي تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي، قالت روجينا “الفن مرآة الواقع ويرصد ما يحدث بالمجتمع حتى نتمكن من حل هذه المشاكل ورحيل نيرة أشرف فتاة المنصورة أثر بنا جميعا والحادثة كانت بشعة وسلوكيات البشر أصبحت منحرفة.

وعن تسبب الأعمال الفنية في زيادة حوادث القتل قالت روجينا: اتهام الفن بأنه السبب في الجرائم شيء غير مقنع وهذه سلوكيات جديدة على مجتمعنا وهي سلوكيات الغرب وأفلامهم المليئة بالعنف وليست سلوكيات مجتمعنا الشرقي، والفن بريء من جميع الاتهامات.

واختتمت روجينا “لابد أن نتتبه لشكاوي الفتيات ضد أي رجل واستغاثتهن لأن الشكاوى تستقبل بالتساهل وليس على محمل الجد وبالتالي نرى في المجتمع جرائم مثل جريمة نيرة أشرف”.

وانتشر مقطع فيديو صادم لفتاة تدعى نيرة أشرف تلقى مصرعها على يد زميلها طعنا بالسكين أمام جامعة المنصورة قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به وتسليمه للشرطة.

وقال أحد شهود العيان، إن الطالب المتهم سدد طعنة لطالبة جامعة المنصورة في البطن أولا، وعندما سقطت على الأرض إنهال عليها لذبحها في الرقبة، وحاول الفرار بسرعة إلا أن بعض الطلاب أمسكوا به وخلال لحظات حضر أمن الجامعة وقيد يديه وراء ظهره، وقام عدد من الطلاب والأهالي بضربه ضربات قاسية، ظل ينزف على أثرها.

اقرأ أيضا:

معارك التسعينات – حسن الأسمر وحكيم .. سنوات الحرب الباردة على عرش الأغنية الشعبية

6 أسباب لتقديم جزء ثان … طلقة في الرأس بحاجة لقرصين “ريفو”

ريتا أورا تنشر فيديو لـ ياسمين صبري من حفل “كارتييه”.. اهتمام أم سبب آخر؟

عارضة أزياء متخصصة في المكياج.. من هى “جليسي كوريا” ملكة جمال البرازيل ضحية “إزالة اللوزتين

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

[embedded content]

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق