اخبار الفن

رشوان توفيق: الشعراوي نصحني بالإخلاص في الفن.. والممثل قدوة ورسول للمجتمع

الأربعاء 22/يونيو/2022 – 07:59 م

كشف الفنان  رشوان توفيق، رأيه في الأعمال الفنية التي تعرض حاليًا، مشيرا إلى أنه يتمنى رؤية المسلسلات الدينية مرة أخرى على الشاشات، بجانب الحديث عن تأثير الفن على المجتمع.

وقال رشوان توفيق في تصريحات لـ القاهرة 24: الفن ليس حراما، ولكن الأساس هو الهدف من العمل وتأثيره على المجتمع إذا كان بشكل سلبي في هذه الحالة سيكون حرام والعكس صحيح، وكل شيء يمكن أن يكون حلال أو حرام حسب استخدامه، والشيخ الشعراوي نصحني بالإخلاص في الفن وأن أتاجر مع الله وأراه أمامي دائما؛ لأن الابتعاد عن الله وعدم الإخلاص يؤدي للمعصية.

وواصل توفيق: أرى العديد من المسلسلات التي تنشر البلطجة والعنف مما أثر على المجتمع؛ وذلك لأن الفنان رسول وقدوة للمجتمع، والفنانين الذين يجسدون أدوار البلطجة والعنف يثبتون موهبتهم فنيًا ولكن من ناحية أخرى يؤثرون على المجتمع ولذلك نرى انتشار الجرائم مثل جريمة قتل فتاة المنصورة.

وأكد رشوان توفيق أنه يتمنى رؤية مسلسلات دينية على الشاشات مرة أخرى مثل مسلسل الليل وآخره، ولا يمانع في المشاركة في مسلسل ديني، كما يتمنى أن يشارك في مسلسل وطني مثل الاختيار ولو بمشهد واحد.

آخر أعمال رشوان توفيق

وعلى جانب آخر، شارك رشوان توفيق في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل انحراف بالتعاون مع الفنانة روجينا والذي عرض في الموسم الرمضاني 2022.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق