تكنولوجيا

سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الفن في مصر والعالم العربي، عن سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل، خاصة عقب فترة من الغياب وتداول شائعات حول اختطافها وعدم قدرة أهلها وأصدقائها بالتواصل معها خلال الفترة الماضية.

سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل

ونشرت المطربة آمال ماهر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورها لها، حيث ظهرت على الشاطئ وهي تقضي عطلتها الصيفية مرتدية بنطال جينز و«بدي كات» ونظارة شمسية وتضع على رأسها قبعة كبيرة، معلقة على الصورة «وحشتوني كلكم».

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة جوجل مع الصورة التي نشرتها المطربة آمال ماهر، متمنين عودتها للساحة الفنية في أقرب وقت، خاصة أن كل أغانيها تلائم ما يحتاجه الأشخاص من السعادة والحزن والدعم.

وعبر رسالة لها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 2 يونيو 2021، أعلنت آمال ماهر، عن اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني.

وكتبت آمال ماهر، قائلة: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط”.

وكانت قد بدأت المسيرة الفنية للمطربة آمال ماهر، في أواخر التسعينات من خلال مشاركتها في الحفلات المدرسية، والتحقت آمال بمعهد الموسيقى العربية، وبعدها بدأت عام 2006 بالخروج من عباءة الأغاني الكلاسيكية بإصدارها أول ألبوم غنائي لها وهي «اسألني أنا».

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق