اخبار الفن

ملك زاهر لـ”في الفن”: وزني تخطى الـ100 كيلو ولم أغادر منزلي بسبب حالتي النفسية

تعيش الفنانة ملك زاهر حالياً حالة نشاط فني حيث تشارك والدها بطولة فيلم “فارس” كما شاركت مؤخراً في أكثر من عمل درامي حقق نجاحا كبيرا.

عودة ملك زاهر للتمثيل جاءت بعد شقيقتها ليلي رغم أنها الأكبر، وذلك لأنها في ذلك التوقيت لم تكن جاهزة للعودة بشكل نهائي، خاصة وأنها عانت من زيادة الوزن بشكل أبعدها تماما عن الأضواء .

سر زيادة الوزن

ملك أحمد زاهر

حكت ملك زاهر في تصريحات لـ FilFan.com كواليس فترة ابتعادها عن التمثيل حيث قالت : في الفترة الذي توقفت فيها عن التمثيل وتحديدا بعد بلوغي سن التسع سنوات، زاد وزني بشكل كبير جداً حيث تخطي الـ100 كيلو وهذا كان له عامل سلبي علي حالتي النفسية والصحية وفي هذة الفترة كنت لا أخرج من المنزل كثيراً ولا أحب التصوير، وكنت أواجه تعليقات سلبية كثيرة.

انقاص الوزن

ملك أحمد زاهر

وتابعت ملك: قررت في أحدى المرات أن أقف مع نفسي وأنقص وزني لأنني غير سعيدة، وإذا كان شكل جسمي يعجبني والأمر لا يضايقني كنت سأظل كما أنا، ولكن فضلت أنقاص وزني من أجل حالتي النفسية والصحية ولذلك فأنا لا أنصح أي شخص بفعل أي شئ من أجل نظرة الناس له، أفعل ما تريده مناسب لحالتك النفسية والصحية دون الأخذ في الأعتبار نظرة الناس.

ملك أحمد زاهر

وأوضحت قائلة: “جربت كل شئ ذهبت لأطباء متخصصين واتبعت “دايت” قاسي، ولعبت رياضة فعلت أشياء كثيرة وأسرتي كانت تساعدني علي أنقاص وزني، مر عامان حتي الأن وأنقصت وزني بشكل كبير ولازلت مستمرة”.

وأضافت :”أنا كنت واحده تانية وبحمد ربنا أن وصلت لكده ولسة مكمله وحالياً انا مرتاحه كتير الحمدلله نفسيا وصحياً لأني مكنتش بخرج من البيت”.

اقرأ أيضا:

مبروك عطية يتمسك بموقفه ردا على مهاجميه: أخرجي في قفة أو شوال بس تعيشي

أمير عيد : أخذت شكلي في “ريفو” من مثلي الأعلى للروشنة

حسن أبو الروس عن شخصيته الجادة في “ريفو” : أنا دكتور ولادة شاطر لكن بيحب يهزر

سارة عبد الرحمن : مسلسل “ريفو” تمرين في التمثيل و”ياسمين” مش شريرة

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

[embedded content]

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق