اخبار الفن

حورية فرغلي تحير جمهورها حول حقيقة ارتباطها | خبر

عاد اسم الفنانة حورية فرعلي ليشغل بال الجمهور من جديد ويتصدر محركات البحث، وهذه المرة ليست بسبب مرض أو عملية جديدة تخضع لها، ولكن بسبب وقوعها في الحب.

ردت حورية فرغلي على الممثل محمد عيد الصغير عبر موقع Facebook إن كانت مرتبطة أم لا، بـ”للأسف” وأرفقته بوجه ضاحك، لتثير حيرة محبيها إن كانت مرتبطة أم لا.

وكانت حورية فرغلي أعلنت عن علاقتين رسميتين في حياتها، كانت الأولى خطوبة من حب عمرها الذي توفي قبل عقد القران بساعات، وتزوجتأ مرة فقط من بعده لمدة 3 شهور، وروت عن هذه العلاقة قائلة: “شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي”

وكشفت حورية أن علاقتها بهيثم أحمد زكي كادت أن تتطور لتصل لحب ولكن فرق السن بينهما أحال ذلك، وأن آخر مكالمة بينهما قال لها: “سلام يا طنط”.

حورية فرغلي هيثم أحمد زكي

من ناحية أخرى، تحدثت حورية عن عدم زواجها قائلة: “أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر؛ لأن دا مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم.

وأضافت: “أنا بعد ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت، وكنت عيانة طول الوقت، ووصلت لـ49 كيلو، ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل، ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت”.

وكشفت حورية فرغلي عن تفاصيل تلك الورقة قائلة: “لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت أعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف، وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة”.

واختتمت قائلة: “حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي.

يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي مسلسل “أيام”، بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا:

مبروك عطية يتمسك بموقفه ردا على مهاجميه: أخرجي في قفة أو شوال بس تعيشي

أمير عيد : أخذت شكلي في “ريفو” من مثلي الأعلى للروشنة

حسن أبو الروس عن شخصيته الجادة في “ريفو” : أنا دكتور ولادة شاطر لكن بيحب يهزر

سارة عبد الرحمن : مسلسل “ريفو” تمرين في التمثيل و”ياسمين” مش شريرة

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق