اخبار الفن

أول ظهور لـ آمال ماهر منذ اعتزالها الفن وترد على الشائعات برسالة

حالة كبيرة من الجدل أثارتها النجمة آمال ماهر منذ اعلانها اعتزال الفن واختفائها عن الساحة منذ عدة أشهر .

عادت آمال ماهر خلال الساعات الماضية لتثير جدلًا جديدًا بظهورها لأول مرة على أحد الشواطيء حيث نشر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وهي تقضي أجازتها الصيفية .

ويعد هذا الظهور هو الأول لآمال ماهر منذ اعلانها اعتزال الفن منذ عام وتحديدًا في شهر يونيو عام 2021 .

آمال ماهر تقضي أجازتها في احد المدن الساحلية

وكانت آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قالت فيها : “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.

آمال ماهر

وتابعت : وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”.

آمال ماهر

وعقب نشرها لهذه التغريدة أثارت جدلا كبيرا بين جمهورها مما دفعها لتوجيه رسالة شكر لهم عبر حسابها على تويتر حيث كتبت تغريدة قالت فيها: “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق