اخبار الفن

هو أبي لكنه أفضل رجل في العالم.. هكذا احتفل نجوم الفن بعيد الأب |صور

الأربعاء 22/يونيو/2022 – 02:32 ص

احتفل بعض نجوم الفن بـ عيد الأب  الذي وافق أمس الثلاثاء، على طريقتهم الخاصة، والذي يعد احتفالا عالميا اجتماعيا، خاص بتكريم الآباء. 

ويُحتفل به في أيام مختلفة في أنحاء العالم، ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية أبرز الفنانين الذي احتفلوا بهذه المناسبة:

ابنة الفنان محمد صبحي

نشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي مجموعة من الصور التي تجمع بينه وبين ابنته مريم معلقين عليها: مريم تُهنئ والدها الفنان محمد صبحي بمناسبة عيد الأب 21 يونية،كل سنة وانت طيب يا بابا … عيد أب سعيد.. بحبك.

مريم ابنتة الفنان محمد صبحي 

أحمد حلمى يحي ذكري حسن حسني في عيد الأب

عبر الفنان أحمد حلمي عن حبه للفنان الراحل حسن حسني، مشيرًا إلى أنه كان يعتبره بمثابة والده، وذلك بمناسبة عيد الأب، ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، معلقًا عليه: بمناسبة عيد الأب كل سنة وأنا طيب وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته.. الله يرحمك يا أبويا.. والله يرحمك يا عم حسن.. طول عمري كنت بحس إن عم حسن حسني زي أبويا فعلًا جوه التمثيل وبره التمثيل، كان بيقولي ياض يا أحمد زى ما كان أبويا بيقولي.

https://fb.watch/dO52AwzOdY/?fs=e&s=cl

رسالة صلاح عبدالله لوالده

وتغزل الفنان صلاح عبدالله في والده بمناسبة عيد الأب حيث عبر عن ذلك عن طريق نشر صورة لهما على صفحته الشخصية انستجرام قائلا: في عيد الأب‬⁩ ‬ليه؟! شفت مين؟ وشفت إيه؟، ‫شفت أبويا عبده أفندي اللي طلع على المعاش، ‬‫اللي خدم في الحكومة لما عظم أمه باش،اللي أخلص ليها جدا ولا غش ولا ارتشى، اللي كل ليلة بعد ما يصلي العِشا يرفع راسه للسما، يسأل اللي في قلبه عاش‫ ساعدني أدبر للعيال الطعام والقماش.

صلاح عبدة الله ووالده 

هبة مجدي في عيد  الأب 

ونشرت الفنانة هبة مجدي صورة تجمع بينها وبين والدها وهي صغيرة بمناسبة عيد الأب  قائلة :اسمه مجدي.. هو أبي لكنه أفضل رجل في العالم.. لديه كل المكونات لرجل صحيح آه والله  كنت محظوظًا بهذا الرجل.. عيد أب سعيد يا مجدي في الجنة.

هبة مجدي 

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق