صحة

أحمد مرتضى: سنقدم عقد أنس أسامة لإثبات صحة موقفنا.. ولن نتنازل عن حقنا


الأربعاء 22/يونيو/2022 – 12:39 ص

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسؤول عن ملف الألعاب الأخرى، عن مستجدات ألعاب الصالات في القلعة البيضاء.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، إن نادي الزمالك سيقدم عقد أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي إلى الاتحاد، بمجرد فتح باب القيد في السلة، لإثبات صحة موقفه في الأزمة.

تصريحات أحمد مرتضى منصور

وأضاف أحمد مرتضى: تواصلت مع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأخبرته أن أنس سيستمر مع الزمالك ووقع على التجديد وأخبرني أنه لن يفاوضه، وبعد ذلك أعلن الاتحاد التعاقد معه.

وأكد عضو مجلس إدارة الأبيض، أن الزمالك لن يفرط في حقه في حالة إثبات توقيع أنس أسامة لناديين، فيما أردف: الزمالك الآن ليس عليه أي مديونية لأي لاعب حالي أو سابق في كل ألعاب الصالات الجماعية.

وتابع أحمد مرتضى تصريحاته: تم تجديد تعاقد محمود خليل فلفل حارس فريق اليد بشكل رسمي، واقتربنا من التعاقد مع ثنائي محترف في السلة واليد، ومهاب ياسر صفقة جديدة ولم يتم توثيق عقوده حتى الآن، لكنه ابن الزمالك وسيلعب معنا الموسم المقبل.

واختتم أحمد مرتضى منصور: الزمالك حصل على حكم لصالحه في قضية معروف يوسف وتم رفع الغرامة على النادي.

وفي وقت سابق، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع وليد عبدالجواد، نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق