اخبار الفن

ياسمين صبري في أحدث ظهور لها بإطلالة جديدة ونحافة مفرطة

نَشَرَت الفَنّانة ياسمين صبري عدة صور لها، عبر حساباتها على السوشيال (تويتر وإنستغرام وفيسبوك)، حيث ظهرت وهي من داخل «الجيم»، أثناء ممارستها رياضتها اليومية، وعلقت: «صباح الخير»، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي: «خلاص حرام كفاية».. و«أحلى مين يصبح علينا في الكوكب كله»، و«حلوة بجد صباحو فل»، و«صباح ورد تحت ظل الياسمين»، و«خسيتي كده إزاي».
يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وَجّه رسالة لطليقته ياسمين صبري قال فيها: «كل التقدير والاحترام والمعزّة لياسمين»، وذلك في الإعلان الرسمي لحواره مع برنامج «تفاعلكم» على قناة «العربية»، مما دفع عدداً كبيراً من عُشّاق النجمة ياسمين صبري لمتابعة الجزء الأول من الحوار الذي عرض مساء أمس الإثنين؛ انتظاراً لأول تعليق على خبر الانفصال.
من ناحية أخرى، أكدت سمر عبد العزيز، شقيقة المخرج سامح عبد العزيز، استبعاد الفنانة ياسمين صبري من مسلسل «الشادر» الذي كان من المفترض أن تجسد فيه شخصية فتاة شعبية. وقالت: «سامح عبد العزيز له رؤية محددة في الأعمال الفنية التي تتناول شخصيات شعبية، ويحتاج لمواصفات معينة في اختيار الممثلة التي تُجَسِّد الشخصية في أي عمل فني».
وأضافت: «لذا كانت وجهة نظره أنّ الفنانة ياسمين صبري من المحتمل ألا تكون مناسبة لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية».
وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية»، الذي عرض في دراما رمضان 2020، وهو من بطولة أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، وإدوارد، أيتن عامر، وأشرف زكي، ومحمد أبو داود، وهبة مجدي، ودياب، ومن إخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق