صحة

وكيل صحة البحيرة يستقبل مساعد الوزير لشئون التعليم الطبي

وكيل صحة البحيرة يستقبل مساعد الوزير لشئون التعليم الطبي

جانب من اللقاء

عماد إسماعيل

استقبل الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، اليوم الثلاثاء، الدكتور إيهاب كمال، مساعد وزير الصحة لشئون التعليم الطبي والمشرف على أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المستمر.

ورحب وكيل الوزارة، ووكيل المديرية، بزيارة مساعد الوزير لمحافظة البحيرة، وتناول اللقاء الحديث عن وحدات التشخيص عن بعد telemedicine، وما وصل إليه تقديم الخدمة في محافظة البحيرة، حيث وصلت إلى (٦) مستشفيات حتى الآن، وكذلك الهدف الرئيسي من المشروع ومدى الفائدة العظيمة التي تعم علي المريض المصري أولًا، وكذلك مدى الاستفادة العلمية للأطباء من خلال مناظرة الحالات مع أساتذة الجامعات المصرية مما يتيح الفرصة لتبادل الخبرات.

وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن المرضى البسطاء بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد علي أهالي البحيرة، وحل مشكلة تكدس المستشفيات، طبقًا لتوجيهات ومبادرات فخامة الرئيس المتعددة، الخاصة بتطوير المنظومة الصحية، والاهتمام بصحة المواطن المصري.

هذا وقام الدكتور هاني جميعة، بإهداء الدكتور إيهاب كمال، درع مديرية الصحة بالبحيرة، تقديرًا له ولما يقدمه من دعمٍ مستمر لمنظومة الصحة بالبحيرة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق