اخبار الفن

مرض والدتها سبب ابتعادها عن الفن.. لمحات من حياة نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ50

الثلاثاء 21/يونيو/2022 – 12:31 م

تحتفل الفنانة نرمين الفقي، اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو، بعيد ميلادها الـ 50، حيث إنها من مواليد 1972، وتميزت بتألقها الدائم والمستمر، كما قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة على مدار مشوارها الفني، ومن أبرز أعمالها مسرحية أنا ومراتي ومونيكا.

أصبحت نرمين الفقي واحدة من نجمات الدراما في التسعينيات وأوائل الألفيات، وقدمت دور البطولة في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها: الليل وآخره، أبو العروسة، جبل الحلال، الأصدقاء، للثروة حسابات أخرى، رد قلبي، خلف الأبواب المغلقة، البحار مندي، عايش في الغيبوبة. 

نرمين الفقي

وكشفت نرمين الفقي أسباب غيابها عن الساحة الفنية لعدة سنوات، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، وتحدثت عن العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية، قائلة إن فترة غيابها عن الساحة الفنية يرجع إلى مرض والدتها، وأيضًا اقتراب أحداث الثورة وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها في ذلك الوقت، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها في تلك الفترة.

عيد ميلاد نرمين الفقي

وعن تفاصيل حياتها الشخصية قالت نرمين الفقي: كنت شقية وأنا طفلة بشكل غير طبيعي وكنت عاملة زي الولاد، ووالدتي لما كانت بتيجى تاخدنى من المدرسة وتسأل عليا يقولولها فوق الشجرة بتحدف العيال بالطوب، ووالدتي كانت حريصة أتعلم الجمباز والرياضة من صغرى.

وأضافت نرمين الفقي: بدايتي في الإعلانات كنت بروح أنا وأصحابي في الإسكندرية، وكان في مخرج إعلانات بيعمل إعلان، هناك فشافني على البلاج وأنا بتفرج فقالي تعملي إعلان فقلت له أه أعمل وطلبني أجي القاهرة بعد كده، وكنت بسافر أنا ووالدتي بالسوبر جيت، وفاكرة أول إعلان عملته كان لأطقم أدوات مطبخ ودى كانت بدايتي مع الإعلانات.

وواصلت نرمين الفقي: في مرحلة ما كان عندي 16 سنة كان بداية تعب والدتي وإصابتها بورم وكانت دي أول مرة أشوف والدى وقتها في المستشفى، لما رجع مخصوص لما عرف إن والدتي تعبانة، عشان كان لازم تسافر تعمل العملية كان لازم أروح أقعد في بيت عمتي، ودي كانت أول مرة أشوف عيلة والدي، كنت وقتها في الثانوية العامة، وكنت متخوفة في الأول ولكن هي وزوجها مكنوش عارفين يعملوا إيه ولا إيه معايا، وكان في كمية من الحب والعطاء غير طبيعية.

نرمين الفقي

واستكملت نرمين الفقي: طبعًا كنت زعلانة بقالي فترة كبيرة، ولكن ربنا يديله الصحة دلوقتي في آخر كام سنة بقى في شوية حب جوايا وجواه وقدر يقرب مني ويقربني له، وأنا للأسف مليش إخوات.

 

أعمال نرمين الفقي

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وحققت نجاحُا جماهيريًا كبيرُا من خلاله، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، وهو من تأليف وإخراج  هاني كمال.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق